جمالك مع الماء : ماء الورد ، ماء الأرز ، ماء النعناع

جمالك مع الماء : ماء الورد ، ماء الأرز ، ماء النعناع

الماء هو مصدر مهم جدا في حياتنا. ففوائد المياه كثيرة كما نعلم جميعا، ولكن ما هو مثير للاهتمام هو استخدامه في الجمال. المياه تحافظ علي الجسم عن طريق الحفاظ عليه رطب وبالتالي القضاء على جميع السموم . وفيما يلي بعض العلاجات المائية لجمالك:-

 

جمالك مع الماء : ماء الورد ، ماء الأرز ، ماء النعناع

 

جمالك مع الماء : ماء الورد ، ماء الأرز ، ماء النعناع

 

*ماء الارز :-

يضيء البشرة ويشد المسام. يقوي جذع الشعرة مع البروتين. ماء الأرز له شعبية لاستخدامه في أغراض التجميل، وخاصة في آسيا. ماء الأرز هو في الواقع غير مكلف ولكنه عنصر للجمال فعال. ويمكن استخدامه على كل أنواع البشرة. كما يساعد ماء الأرز في الحد من فرط التصبغ والبقع الشمسية وبقع العمر . ويساعد في جعل البشرة ناعمة وطرية . ويقلل من الاحمرار، ويزيل البثور .

 

اقرئي أيضا : تعرفي على فوائد ماء الأرز للبشرة واستخداماتها

 

*ماء الورد :-

ماء الورد دائما جزءا من نظام الجمال بالنسبة للنساء والرجال ، فماء الورد يحظى بشعبية كبيرة منذ العصور القديمة ، وهناك عدة طرق أخرى لاستخدامه ومن اهم استخداماته:-

 

للعيون: يساعد ماء الورد كمهدئ للعيون المتعبة ماء الورد تحت عينيك للحصول على التألق في عينيك .

للشعر: ماء الورد يساعد على تعزيز الدورة الدموية وتعزيز نمو الشعر في نفس الوقت. ويمكن استخدامه كمكيف للحصول على أفضل النتائج.

للأسنان: هل تعاني من التهاب اللثة أو أي مشاكل؟ استخدمي ماء الورد كغسول للفم. انها لن تساعد فقط للقضاء على رائحة الفم الكريهة ولكن أيضا يقلل من مشاكل التهاب اللثة .

 

اقرئي أيضا : قناع خشب الصندل بماء الورد للبشرة

 

*ماء النعناع :-

النعناع أيضا جيد جدا للبشرة. المياه بشكل عام أمر ضروري جدا لبشرة جميلة. نقع بعض النعناع في الماء ليوم كامل ثم استخدامه علي البشرة وأيضا شرب هذه المياه طوال اليوم لأفضل فوائد الجمال.

اترك تعليق
اخر المقالات