جدول العناية بالعروس قبل الزواج بستة أشهر

0 16

جدول العناية بالعروس قبل الزواج بستة أشهر

إذا أردتي أن تكوني ملكة يوم زفافك وتطمحين الي التميز في هذا اليوم عن أيام العادية كل ما عليكي عدم إهدار الوقت وإستغلاله لصالحك، لذلك نعرض عليكي الأن جدول العناية للعروس والذي يبدأ قبل زفافك بشهور..

قبل ستة أشهر

الآن الوقت في صفك وعليكي أخذ التدابير اللازمة المتعلقة بالعناية ببشرتك للظهور يوم زفافك ببشرة مشرقة ولامعة فأهم وأول خطوة لذلك هيا شرب الماء بوفرة وبشكل كافي وهي من طرق العناية بالبشرة المتوفرة والرخيصة، إشربي علي الأقل ثماني أكواب من الماء يوميا.

قبل خمسة أشهر

الأن أصحبت العناية بالبشرة أمر لازم وضروري فالوقت بدأ بالانسحاب من بين يديكي، إستخدمي الغسول المناسب لبشرتك يوميا للتخلص من الجلد الميت، ضعي الماسكات المرطبة مرتان في الإسبوع، قومي بعمل مساج لجسمك بفرشة الجسم للتخلص من الحبوب السمراء والحصول علي بشرة كالأطفال.

قبل أربعة أشهر

إذا كنتي ستتزوجين في الصيف فقد حان الوقت للإهتمام بقدميك، فالقدمين اللذان إختئا طوال شهور الشتاء حان الوقت لظهرهما ويجب العمل علي إظهارهما بشكل جميل ونظيف، إنقعي قدميك في الماء الفاتر وإدهنيها بالمرطبات كل مساء قبل النوم وارتدي شراب قطن حتي يتشرب حلدك المرطب ويصبح أكثر نعومة.

 

قبل ثلاثة أشهر

إذا لم تشتري فستان العرس حتي الان فعلي الأقل إبدأي بالتفكير في الشكل الذي تودين الظهور به في اليوم الذي لطاما حلمت به، أما المكياج فقومي بعمل بروفات مع خبراء المكياج حتي يتم تحديد المكياج المناسب لملامح وجهك وكوني صارمة ومتاكدة من الالوان التي تريدينها، إذا قررتي عمل مكياجك بنفسك فعليكي ان تكوني خبيرة التجميل الخاصة بك اطلعي علي المجلات الخاصة بالمكياج ومواقع الانترنت المختلفة.

قبل ثمانية أسابيع

السؤال الذي تطرحه عروس الشتاء اللون البرونزي أم لا؟

بالتأكيد تترك الشمس علي بشرتك لون برونزي جميل براق ولكن مع الفستان الأبيض سيكون هذا بشع للغاية وغير مقبول، لذلك استغني عن اللون البرونزي الان.

قبل سبعة أسابيع

حان الوقت للإهتمام بأظافرك ويديك فاهميتهما لاتقل عن اهمية وجهك الاهمتام بهم سيكون كبير، سيأتي اقاربك لرؤية خاتمك وسيكون لها نصيب كبير من الصور. عليكي التوقف عن وضع المانيكير حتي تتنفس اظافرك، وإذا كانت أظافرك من النوع الضعيف الذي يتكسر فلا تهملي دهنها بمقوي الأظافر لمدة 15 يوم. وقومي كذلك بدهن يديك بالكريم المرطب يوميا خاصة بعد غسلها.

قبل ستة أسابيع

الان حان وقت إعطاء الراي النهائي لاستايل شعرك ومكياجك واهتمي كذلك بالراء الاخري، واذا كنتي تخططين لتصفيف شعرك وعمل مكياجك بنفسك فخصصي يوم كامل لكي مع اقرب صديقاتك للقيام بعمل بروفات ولا تنسي ان تصوري كل مرة ويفضل القيام بذلك في ضوء النهار حتي لا تخدعك الإضاءة الصناعية.

قبل خمسة أسابيع

بعد تجولك من محل لمحل لإختيار فستان الزفاف وباقي مستلزمات العرسان حان وقت إراحة قدميك ضعيها في ماء دافئ مع بعض نقاط من اللوند (الخزامي).

قبل أربعة أسابيع

داومي علي العناية ببشرتك مع التكثيف فلقد بقي القليل من الوقت، إحتفظي بالكريم المرطب في شنطتك ليكون معك اينما تذهبين.

قبل ثلاثة أسابيع

إرتاحي وإسترخي إستلقي في البانيو مع الشموع ذات الرائحة والموسيقي التي تحبينها فلا نريد بشرة مجهدة متوترة.

قبل إسبوعين

الان هو الوقت المناسب تماما لتغيير لون شعرك، وحتي يكون لديكي الفرصة لظبط اللون اذا لم يعجبك في المرة الأولي.

قبل إسبوع

الان وقت إزالة الشعر الزائد وعمل الحواجب وتلوينها وتلوين الرموش كذلك ان احببتي.

قبل يوم واحد

إغسلي شعرك مبكرا قبل الذهاب الي الكوافير فالشعر المبلول عائق للتسريحة التي تتمنيها.

 

سيعجبك أيضا:

تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك المجعّد قبل الزفاف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.