ثلاث أساليب لإثارة غيرة حبيبك دون أن تخسريه

0 123

ثلاث أساليب لإثارة غيرة حبيبك دون أن تخسريه

تُعد الغيرة عنصر هام فى علاقة الارتباط بين الرجل والمرأة حيث تساعد على إشعار الشريكين بمدى حبهما لبعضهما البعض، وتعكس الغيرة مدى تطور مشاعرهما وقوة الرباط الذى يجمعهما.

والبعض يصفها ب”الملح والفلفل”، فهى تمنح الحب مذاقاً مختلفاً. ولكن فى بعض الأحيان، تتحول الغيرة إلى كابوس يطارد أحد الشريكين أو كليهما عند تخطيها الحدود الطبيعية مما يجعل للشك حيز كبير فى العلاقة، وبالتالى يُفقدهما الإحساس بالراحة والأمان إلى أن تتحول هذه المشاعر السلبية إلى بركان سيُفجر العلاقة ويدمرها بالكامل.

 

والبعض يرى أن الغيرة كلمة ضد الثقة، ولكن هذه الرؤية غير دقيقة، فالغيرة الوسطية تجعل للحب متعته وتجعل الشريكين يلمسان مميزات العلاقة. وفى بعض الأحيان، تعانى حواء من عدم إفصاح آدم عن غيرته أو إظهار أى علامات تدل على الغيرة، لذا تلجأ إلى إثارة غيرته ببعض الأفعال والكلمات، ولكن إثارة الغيرة أداة خطيرة تحتاج إلى درجة عالية من الذكاء والحكمة حتى لا تندم حواء لاحقاً.

إقرئي أيضا: نصائح على السريع لاستعادة الحبيب

 

وسنعرض لكِ عزيزتى حواء فى هذا المقال ثلاث أساليب لتشعلين غيرة حبيبك من جوانب مختلفة دون أن تثيرى شكوكه أو تدفعيه إلى إنهاء العلاقة:

 

1- قومى بتغيير فى روتينك اليومى

قبل أن تفعلى هذا، تأكدى من ترسيخ مبدأ الثقة بينكما، ثم قومى بتغيير فى روتينك اليومى مثل الذهاب إلى الجيم أو النادى، تغييرمواعيد نومك، تغيير نمط ملابسك بعض الشيئ…إلخ.

وبالتأكيد هذا التغيير سيثير لديه تساؤلات عن السبب وراء ذلك، وربما سيشعر بالغيرة لأنكِ لم تخبريه عن السبب، مما سيدفعه إلى الاهتمام بكِ حتى يعرف السبب وراء التغيير.

 

2- قومى بتأجيل الرد على مكالماته أو رسائله أحياناً

ضعى تحت كلمة “أحياناً” خطوط عديدة، فعدم ردك نهائياً على مكالماته أو رسائله لمدة طويلة ومتواصلة ستجعله يشعر برغبتك فى الانسحاب وهذا ليس ما تهدفين إليه.

كل ما تحتاجين إليه إثارة بعض الغيرة، ويمكنك أن تحققين هذا عن طريق تأجيل الرد فى بعض الأحيان على مكالماته أو رسائله، ثم الرد عليه لاحقاً دون إعطاء مبررات واضحة للتأخر فى الرد، وهذا الفعل سيُشعر الرجل بحالة من الغموض التى ستدفعه إلى الشعور بالغيرة، وسيصبح فضولياً لمعرفة سبب تأخرك فى الرد.

 

3- انجحى فى حياتك المهنية والاجتماعية

عندما تحققين نجاحاً مهنياً واجتماعياً، سيشعر حبيبك بغيرة من النوع الإيجابى، فعلى سبيل المثال إذا لمس الرجل نجاحك فى عملك على أرض الواقع من خلال حصولك على ترقيات وتكريمات، سيعمل دائماً على الارتقاء بمهاراته وإمكانياته حتى يصبح متوافق معكِ.

وكلما أدرك الرجل متانة علاقتك بأصدقائك البنات بالتأكيد، سيصبح حريصاً على كسب صداقتك بجانب علاقة الحب بينكما حتى لا تخبرى أصدقائك بجميع أسرارك، ويصبح هو الخيار الأخير بالنسبة لكِ. ولكن مرة أخرى كونى حريصة أن تفعلى هذه الأشياء بشكل متوازن، فمثلاً إذا بالغتى فى اهتمامك بشغلك على حساب اهتمامك به، ستنقلب الغيرة إلى طاقة سلبية، وستصبح علاقتك على حافة الهاوية.

وأخيراً، كونى حريصة على عدم إثارة غيرته بمدح رجل آخر أو التحدث إلى رجل آخر، فقد تكون هذه الشرارة التى ستدمرعلاقتك إلى الأبد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.