موقع ترفيهي عن المرأة

تفاصيل واقعة مقتل محمود متولى علي يد عمال كافية keif

62

تفاصيل واقعة مقتل محمود متولى علي يد عمال كافية keif

تفاصيل واقعة مقتل محمود متولى علي يد عمال كافية keif
شاب مصرى فى ريعان شبابه مثله باقي الشباب ممن يعشقون الرياضة بوجه عام وخاصة مشاهدة كأس الأمم الأفريقية، كان يعمل مستشارا فى شركة بيت نتورك ريال، ويستعد لتحضيرات زفافه بعد انقضاء 6 أشهر على خطبته من شريكة حياته، لكن الأقدار فى وهلة تحطم كافة الأمانى والطموحات المستقبلية للشاب محمود متولى الذى طعن مرتين على يد صاحب كافية “keif” بمنطقة مصر الجديدة بعد انتهاء مباراة مصر والكاميرون.

 

بداية القصة:

“أنا عايز أحاسب وأمشى دى بلطجة” كلمات أخيرة تفوه بها الشاب المصرى محمود بيومى قبل طعنة أحد العمال له فى مشاجرات بالأيدى مع صاحب كافية “kief” بمصر الجديد، فعقب انتهاء المبارة مثلة كباقى المشجعين هم بالذهاب ممسكا بيد خطيبته المدعوة سالى حجازى، ففوجىء بطلب الحساب بطريقة غير لائقة، وسرعان ما توجه العمال لغلق الكافيه وبداخله عدد من المواطنين شبه محتجزين مما جعل الارتياب والقلق يتخلل لنفوسهم من طريقة التعامل التى وصفوها بالبلطجة.

 

“محدش هيخرج إلا لما نحاسب كل الناس” هذه الكلمات لا يمكن أن تكون لعمال كافيه بمنطقة راقية بل شبه بلطجية يعملون لحساب صاحب المحل، فأثار الوضع غضب بيومى ليتعالى صوته في وسط الحضور لإلزامهم بفتح الباب فور دفعه المبلغ المطلوب، لكن صاحب الكافيه لم يمرر الصوت العالى فقرر أن يهدد المشجع المصرى بأسلوب علني، قائلاً: “مش أنت بتعلي صوتك هتشوف البلطجة بجد”.

 

لحظة وداع:

قام صاحب كافية “kief” بنصب فخ للشاب وخطيبته فحال فتح أبواب الكافية والسماح لخروج المواطنين بعد دفعهم الحساب، قام العاملون”البلطجية” بضربه بكرسي على ضهره، وطعنوه طعنتين بسكينة واحدة في رئته وأخرى في بطنه، واتنقل بعد ذلك لعدة مستشفيات آخرهم مستشفى “كليوباترا” التى لقى وافته المنية هناك.

 

تحقيق النيابة:

وبعد أن أثار الحادث ضجة كبيرة بمدينة نصر تلقت مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا بنشوب مشاجرة بين شاب وعدد من البودى

جاردات بأحد الكافيهات المشهورة، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتبين صحة البلاغ بسبب خلافات بين المجنى عليه ومدير الكافيه على الحساب عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون.

 

وتم نقل الجثة للمستشفى وحرر المحضر اللازم، وأثناء تولى نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، التحقيق في واقعة مقتل المشجع المصرى محمود متولى تبين أنه تلقى عدد طعنتين من عمال الكافية إثر مشاجرته مع صاحب الكافية، وبالمناظرة تبين أن الوفاة نتيجة إصابته بطعنتين بالرئة والبطن.

 

واقعة مقتل المشجع المصرى محمود متولى ، قتيل كأس الأمم الإفريقية ، مقتل شاب كافيه keif ، بلطجية كافية keif ، مقتل محمود متولى في كافية keif.

المصدر جريدة الوفد

التعليقات مغلقة.