تصميم عروسة باربي الجديدة تشبه عارضة الأزياء آشلي غراهام

36

 تصميم عروسة باربي الجديدة تشبه عارضة الأزياء آشلي غراهام

سعت الشركة المصممة لعروسة باربى الشهيرة لجعل عالم الأطفال أفضل فى الأعوام الأخيرة و بذلت مجهودات عظيمة من أجل تنفيذ تصميمات عدة و التي قد يخالف البعض منها المألوف و الشكل الشائع للدمية.

و نعرض لكم فى هذا المقال أحدث ابتكارات هذه الشركة العملاقة و التى دائما تفاجئ الجمهور بكل جديد و ملهم.

و الفكرة الجديدة تتلخص فى تصميم عروسة تشبه عارضة الأزياء آشلي غراهام و التى اشتهرت بوزنها الزائد.

و تعد غراهام إحدى أبرز عارضات الأزياء التى كسرت القواعد المألوفة المتعلقة بوزن عارضات الأزياء فهى لا تؤمن ابدا بالتصنيفات الجسدية الشائعة فى مجال عرض الأزياء و هى أول عارضة أزياء ممتلئة الوزن ترتدي مايوه و تنشر صورها على مجلة أجنبية.

و قد سعى فريق العمل فى شركة “باربي” إلى تكريم آشلي غراهام على قوتها و مدى تأثيرها فى كسر الحواجز و القيود المتعارف عليها فى مجال الأزياء و التى تحرم الكثير من النساء من المشاركة فيه و بالتالي تحرمهن من إبراز أنوثتهن و إيجابيات جسدهن التى قد يغفل عنها الكثير. و كانت جراهام مصدر إلهام و نموذج يحتذى به فى قبول الذات.

و فى تصميم العروسة يوجد تلويح بالرسالة الإيجابية التى تبثها جراهام بضرورة التركيز على إيجابيات الروح و القلب و التى بالتأكيد تنعكس على جسد المرأة و أنوثتها.

و فى احتفالية لتكريم المرأة الساحرة و المؤثرة، شهد الحفل حضور آشلي غراهام و هى تحمل عروسة باربي التى تشبهها كثيرا و بدا عليها الذهول الشديد مما وصلت إليه الشركة المصنعة من إبداع فى التنفيذ و التصنيع.

و قد تابعت غراهام مع شركة باربي خطوات تنفيذ التصميم حتى تتأكد من جودة النتيجة النهائية و من عدم تشويه الدمية لمظهرها أو شخصيتها.

 تصميم عروسة باربي الجديدة تشبه عارضة الأزياء آشلي غراهام

و أعربت آشلي عن ضرورة السعي لإعادة تعريف مفهوم الجمال فى العالم و أيضا ضرورة العمل على العيش فى مجتمع تنتشر فيه العدالة و تندثر فيه الأفكار العنصرية و الجنسية الشائعة كما أعربت آشلي عن جزيل الشكر لشركة باربي التى تحرص على تخليد ذكرى النساء ذوى رسالة إيجابية فى المجتمع.

و حتى الآن لم تصدر عروسة “غراهام” فى الأسواق و لا توجد خطة معلنة لإصدارها فى الأسواق و ذلك لأنها ضمن سلسلة إصدرات مستوحاة من عارضات أزياء خرجن عن المألوف و هذه الإصدارات أهدت لهن مباشرة كنوع من التقدير و الاحترام لدورهن فى تغيير المفاهيم الشائعة عن مظهر عارضات الأزياء و لذلك الهدف من هذه التصميمات ليس تجاري بل تكريمي و لكن فى بعض الأحيان تتجه شركة باربي إلى إصدار عدد كبير منها للبيع فى السوق المحلية و العالمية .

 

للمزيد:

بالصور: فتاة روسية تمتلك أطول شعر في العالم لم تقصه منذ 13 سنة

التعليقات مغلقة.