موقع ترفيهي عن المرأة

بوراك أوزجيفيت يدخل المستشفى بسبب فيلم “فداء الروح”

0 95

بوراك أوزجيفيت يدخل المستشفى بسبب فيلم "فداء الروح"
أصيب الفنان التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت بالتواء شديد في ساقه دخل على آثره المستشفى

كان بوراك يؤدي دوراً عسكرياً صعباً تسبب له التواء مفاجىء لساقه وأصابه بآلام مبرحة وذلك في فيلمه السينمائي الجديد “فداء الروح” الذي يقوم فيه بدور جندي عسكري إلى جانب الممثل التركي كرم بورسين.

وأمر طبيبه المعالج على ضرورة استراحته من العمل والتصوير شهراً كاملاً ، مما آثار قلق معجبيه الأتراك والعرب الذين دعوا له بدوام الصحة والعافية في عشرات مواقع التواصل الإجتماعي.

قام بوراك بطمأنة جمهوره على صحته عبر حساباته الشخصية في السوشيال ميديا قائلاً: “أنا بصحة جيدة.. لا تقلقوا .. وسأعود بعد فترة قصيرة جداً لمواصلة تصوير أعمالي الفنية.. أشكركم كثيراً.. وأحبكم جداً “.

 

بوراك أوزجيفيت في سطور

بوراك ممثل تركي إشتهر في تركيا والوطن العربي بشخصية بالي بيه في المسلسل التاريخي “حريم السلطان”، وشخصية كمال في مسلسل “الحب الأعمى”.

وأخر أعمال بوراك هو فيلمه “أخي أنا” الجزء الثاني مع المغني التركي الوسيم مراد بوز، وحاليا يصور فيلمه الجديد “فداء الروح” مع كرم بورسين المقرر عرضه في مطلع عام 2018، والذي أصيبه فيه.

تزوج بورك أوزجيفيت من الممثلة التركية الجميلة فهرية أفجان في 30 يونيه 2017، بقصر السلطان حليم باشا، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 

أقرأ أيضا:

أجمل صور حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت

كرم بورسين وبوراك أوزجفيت معا في “فداء الروح”

فيلم بوراك أوزجفيت الجديد يثير الرعب فى نفوس الجمهور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.