موقع ترفيهي عن المرأة

بعد قولها علاقة روحانية… هل سترتدي سمية الخشاب الحجاب قريبا

0 99

بعد قولها علاقة روحانية... هل سترتدي سمية الخشاب الحجاب قريبا

هل سترتدي الفنانة سمية الخشاب الحجاب قربيا، بعد زواجها من المطرب أحمد سعد؟ سؤال تردد على ألسنة جمهورها، خاصة عندما وصفت سمية علاقتها بزوجها، بأنها “علاقة روحانية” .

شاهد أيضا: صور عقد قرأن أحمد سعد وسمية الخشاب ولماذا إنتقاداتهم الجمهور

 

حيث أكد سعد أنه يواظب مع زوجته سمية حضور الدروس الدينية حاليا، كما نشر مقطع فيديو له، أثناء تأدية صلوات قيام الليل في ثاني أيام شهر العسل، مشيرا إلى رغبة سمية في ارتداء الحجاب والتفرغ للعبادة!

وأكد سعد أنه لم يطلب منها ارتداء الحجاب أو اعتزال العمل الفني، وإنما هي التى تفكر جديا في اتخاذ هذه الخطوة، وهو لن يمنعها، واصفها بأنها إنسانة ملتزمة دينيا، وهذا ما قصده في البث المباشر أثناء حفل الزفاف، عندما تحدث عن اختبار أخلاقها.

كما قال سعد أن والدته سعيدة جدا بزواجه من سمية، موكدا أنه لم يرى والدته بهذة السعادة من قبل، وأكد أن علاقته بسمية بدأت بالفعل روحانية.

 

سمية الخشاب والحجاب

كانت سمية الخشاب أعلنت من قبل في رغبتها في ارتداء الحجاب، وأنها تؤمن بكون الحجاب فريضة لا جدال فيها، مؤكدة أنها قد ترتديه فجأة من دون أي مقدمات، نظرا للنزعة الروحية التي بداخلها.

كما خضعت سمية منذ فترة لجلسة تصويرية بعدسة المصور خالد فضة كانت فيها مرتدية الحجاب، ونالت الصور إعجاب متابعيها مطالبين منها بارتداء الحجاب بشكل نهائي، مؤكدين أنه أظهرها بشكل أجمل وأكثر جاذبية.

بعد قولها علاقة روحانية... هل سترتدي سمية الخشاب الحجاب قريبا

أقرأ أيضا: سمية الخشاب تتألق بالحجاب وتبهر جمهورها

وفي إحدى حوارات سمية، قالت أن المشاهد الوحيدة التي ندمت على تقديمها هي مشاهد قدمتها في فيلم “الريس عمر حرب” بسبب إصرار المخرج على تقديمها، مشيرة إلى أنها بعدما صورتها وخرجت لتؤكد أنها لم تكن راضية عنها، واعتذرت لجمهورها عنها، وهو ما اعتبرته شجاعة منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.