موقع ترفيهي عن المرأة

الفنانة شادية تستعيد وعيها من الجلطة وهذة أول كلماتها

0 109

الفنانة شادية تستعيد وعيها من الجلطة وهذة أول كلماتها

الحمد لله تحسنت حالة الفنانة الكبيرة شادية، حسب ما أكد ابن شقيقتها، خالد شاكر، مشيرا إلى أنها تعرفت عليه لأول مرة بعد إصابتها، وطلبت منه مغادرة المستشفى.

يذكر أن شادية تعرضت منذ أسبوع لأزمة صحية، إثر إصابتها بجلطة دماغية، ونقلت على إثرها إلى مستشفى الجلاء العسكري.

وقال خالد شاكر عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، إنها بدأت تستعيد وعيها، وإن أول كلمات قالتها له هي: “عايزة أروح”، وبدأت في الحركة والتواصل مع المحيطين بها، ولكن بصعوبة.

وكتب شاكر عبر حسابه قائلا: “الحمد لله والشكر لله.. ببركة دعاكم تعرفت علي الحاجة شادية وقالت لى عايزة أروح.. وحركت أيدها المصابة.. وتواصلت معنا على فترات.. حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن بإذن الله على طريق الشفاء بعون الله”.

ونجح الأطباء في إذابة الجلطة الدماغية التي أصيبت بها شادية، ولكنها تعرضت بعدها لإلتهاب رئوي، حسبما أكد ابن شقيقها لبرنامج “مع أحمد شوبير”.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، قاما بزيارة الفنانة شادية بالمستشفى فور وصولهما إلى مطار القاهرة عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب إنتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

إقرأ أيضا: الرئيس السيسي وزوجته يزوران الفنانة شادية بالمستشفي

 

الفنانة شادية في سطور

ممثلة ومطربة مصرية من مواليد 8 فبراير 1931، تعتبر شادية من أهم الفنانات في تاريخ السينما المصرية، ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما.

بدأت الفنانة القديرة مسيرتها الفنية عام 1947 وقدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي لا تزال في الذاكرة منها فيلم أزهار وأشواك، وليلة الحنة، وعفريت مراتي، والهاربة، والمرأة المجهولة

وفي عام 1986 كانت أخر أعمال شادية مسرحية “ريا وسكينة”وهى المسرحية الوحيدة التي قدمتها خلال مشورها الفنية أمام الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي وسهير البابلي وأحمد بدير.

اعتزالت شادية الفن وارتدت الحجاب في عز مجدها، ومن مقولتها الشهيرة عندما قررت الإعتزال وارتداء الحجاب أنها لا تريد أن تنتظر حتى تهجرها الأضواء، ولا تحب أن يرى الناس التجاعيد في وجهها ويقارنون بين صورة الشابة التي عرفوها والعجوز التي سوف يشاهدونها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.