موقع ترفيهي عن المرأة

العشق يدفع عارضة أزياء إلى قتل ممثل تركي شهير وانتحارها

0 138

العشق يدفع عارضة أزياء إلى قتل ممثل تركي شهير وانتحارها

هز خبر مقتل الممثل التركي الشهير وطن شاشماز على يد عشيقته عارضة الأزياء التركية السابقة فيليز أكير وانتحارها، الأوساط الفنية في تركيا.

ونشرت الصحف التركية تفاصيل الدقائق الأخيرة في حياة الفنان والإعلامي التركي وطن شيشماز، حيث ذكرت صحيفة حرييت التركية أن عشيقة شيشماز السابقة فليز أكير أطلقت 4 رصاصات على جسد شيشماز وأردته قتيلاً ثم أطلقت النار على نفسها وانتحرت.

وبدأت القصة حينما كانت أكير تتناول طعام العشاء في أحد الفنادق الفخمة بمدينة إسطنبول برفقة ابنة أختها قبل أن تتلقى اتصالاً هاتفياً وتصعد لغرفتها على الفور.

شعرت قريبة أكير بالقلق بعد تأخرها في الغرفة فحاولت الإتصال بها لكن محاولاتها باءت بالفشل لتقوم بإبلاغ موظفي الفندق الذين قاموا بدورهم بالصعود لغرفتها وفتحها ليجدوها ميتة وبجانبها جثة الفنان وطن شيشماز.

وأكدت الصحيفة أن التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة فور وصولها للمكان أشارت إلى أن أكير التي كانت تناولت الكحول برفقة قريبتها قبل الحادثة بدقائق، قامت بإطلاق 4 رصاصات من مسدسها المرخص قبل أن تقتل نفسها بالسلاح ذاته.

وبعد الحادثة سلطت وسائل الإعلام التركية الضوء على علاقة شيشماز بعارضة الأزياء أكير، حيث أكدت أن الأخيرة حاولت الإنتحار أكثر من مرة مستخدمة أدوية ومستحضرات طبية بعد أن قرر الفنان الانفصال عنها والزواج بفتاة أخرى.

العشق يدفع عارضة أزياء إلى قتل ممثل تركي شهير وانتحارها

عارضة الأزياء التركية فيليز أكير

 

وطن شاشماز في سطور

مذيع وممثل تركي من مواليد 8 يناير عام 1974،  بإسطنبول، قدم شاشماز العديد من البرامج الصباحية عبر محطات تركية مختلفة قبل أن يدخل عالم التمثيل.

كما شارك شاشماز في عدة أفلام زادته شعبية في تركيا وبقيت عالقة في الأذهان.

شاشماز متزوج من ياسمين ادالي منذ عامين، وكان سيصبح أبا فزوجته حامل بشهرها الرابع .

العشق يدفع عارضة أزياء إلى قتل ممثل تركي شهير وانتحارها

وطن شاشماز وزوجته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.