افضل مكملات غذائية للجنس وزيادة هرمون التستوستيرون

يعاني بعض الرجال من عدم القدرة على أداء العلاقة الجنسية كما يجب، وربما لا يدركون أن السر وراء هذه المشكلة يكمن في هرمون التستوستيرون.

 

ويحتوي مجرى الدم على نوعين من هرمون التستوستيرون، فهناك التستوستيرون الحر والمحدد، فالنوع المحدد يكون متصل بجزئيات في الجسم وهي في معظمها غير فعالة. أما التستوستيرون الحر فيمكنه دخول الخلايا بسهولة، ويلعب دورا حيويا في الرغبة الجنسية والقوة والحيوية.

 

مكملات غذائية لزيادة هرمون التستوستيرون وتقوية القدرة الجنسية
مكملات غذائية للجنس وزيادة هرمون التستوستيرون

 

وقد كشف مجموعة من الباحثين في بوسطن عن وجود مكملات غذائية، تدفع الجسم إلى زيادة مستويات هذا الهرمون بشكل طبيعي وآمن. وتعمل هذه المكملات الغذائية ليس فقط على تحسين الأداء الجنسي، بل أيضا تساعد في تقوية الأداء البدني وزيادة الرغبة الجنسية لاحتوائها على عناصر غذائية مهمة مثل الزنك وفيتامينات ب6، وب12.

 

وتعتبر تلك المكملات آمنة تماما وليس لها أي آثار جانبية، وقد ثبت إنها تحسن القوة في الأداء الجنسي في أقل من أسبوع. ووفقا للدراسات فقد سجل المستخدمين لهذه المكملات تحسنا كبيرا بالحصول على عضلات أكبر والشفاء في وقت سريع وزيادة في الرغبة الجنسية.

 

قد يعجبك: 4 علامات تدل علي صحة الحيوانات المنوية

 

ولعدم فقدان الطاقة الجنسية والتمتع بصحة جنسية دائمة فقط اتبع النصائح التالية:

 

تخلص من الكرش

إذا نقص حجم بطنك، سيرتفع دافعك الجنسي. فعادة يتحلل التيستوستيرون داخل خلايا الجسم الدهنية، ودهون البطن الإضافية تحطم التيستوستيرون بسرعة أكبر مما يؤدي إلى نقص التيستوستيرون. لذا إذا تخلصت من دهون البطن، فسوف تزيد من كمية التيستوستيرون في نظامك.

 

قم بعمل التمارين

ركز على عمل التمارين المخصصة لمنطقة أسفل الخصر، هذه التمارين يمكن أن تزيد من جريان الدم في منطقة الحوض وبالتالي تعزز من نشاطك الجنسي.

 

تناول الجوز

الجوز أو اللوز أو أي شئ آخر يحتوي على الاحماض الأمينية المعروفة باسم arginine، والموجودة أيضا في الفاصوليا، سمك الماء البارد (التونا، السلمون)، ومنتجات الصويا، والشوفان. تمهد لعملية إطلاق الأكسيد النتريكي، الذي يبعث الراحة في الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم. يمكنك العثور على مادة arginine أيضا في المكملات الغذائية مثل L-arginine ، مع ذلك يجب ألا تتجاوز الكمية أكثر من 2,800 مليجرام في اليوم.

 

خفض الكوليسترول

حيث إن الكوليسترول المنخفض سيحسن من جريان الدم ويزيد من الدافع الجنسي.

 

اقرأ المزيد: الزواج وعلاقتة بمستوى هرمون التستوستيرون عند الرجال

اترك تعليق
اخر المقالات