موقع ترفيهي عن المرأة

إستفيدي من ملابسك القديمة وإليك أفضل الأماكن لبيع الملابس المستعملة

0 157

إستفيدي من ملابسك القديمة وإليك أفضل الأماكن لبيع الملابس المستعملة

 

هل لديك ملابس قديمة تعج بها خزانتك، أو على الأقل عدد من الملابس أصبح قياسها لا يلائمك أو لاتحبين إرتدائها لإنها تظهرك بشكل لا ترغبين به، لا ننصحك بإلقائها بالقمامة فهناك عدد من الطرق للإستفادة منها ..

 

حيث يمكنك التبرع بها لشخص يحتاجها أو لمؤسسة لتوزعها على الفقراء، أو يمكنك تعديلها وإعادة إرتداءها ويصبح لديك ملابس جديدة دون أن تنفقي الكثير  وخاصة فى الأوضاع الحالية.

 

ولكن اذا كنت لا تحبذين الأفكار السابقة فيمكنك بيعها على إحدى المواقع التى تمكنك من ذلك وإليك بعض الافكار:

* يمكنك تنظيف وكي الملابس وتصويرها بشكل محترف وإختيار سعر مناسب لكل قطعة منها طبقا لحالتها وعرضها على إحدى المواقع التى توفر العرض أون لاين:

 

فيسبوك:

يمكنك عرض صور الملابس ولكل صورة السعر الذى إخترته لها ويمكن للآخرين رؤيتها والإختيار بينها ويمكنكم الإتفاق على الطريقة التى ستسلمينهم بها القطع سواء كان شخصيا أو عن طريق شركات الشحن المختلفة.

 

الإنستغرام:

يمكنك عرض صور الملابس ولكل صورة السعر الذى إخترته لها ويمكن للإخرين رؤيتها والإختيار بينها ويمكنكم الإتفاق على الطريقة التى ستسلمينهم بها القطع سواء كان شخصيا أو عن طريق شركات الشحن المختلفة.

 

ويمكنك تسهيل الأمر من خلال ربط الفيسبوك والإنستغرام فستجدين الصور التى تضعينها تنزلى على الموقعين في وقت واحد.

 

* وإذا كان لديك الكثير من الملابس التى ترغبين ببيعها ، ويمكنك أيضا العرض على أصدقائك أن يعطوك الملابس القديمة لديهم ويكون لهم نسبة من الربح وعمل البوتيك الخاص بك، على أى من المواقع التى تفضلينها.

وتعقدين إتفاق مع إحد شركات الشحن لتوصل الملابس لمشتريها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.