موقع ترفيهي عن المرأة

أمل حجازي ترتدي الحجاب وتعتزل الفن “واخيرا يارب استجبت لدعواتي”

0 107

أمل حجازي ترتدي الحجاب وتعتزل الفن "واخيرا يارب استجبت لدعواتي"

أعلنت المغنية اللبنانية أمل حجازي ارتداء الحجاب واعتزال الفن وذلك من خلال منشور عبر صفحتها على “فيس بوك”، رافضة الرد على الاتصالات الكثيرة التي تصل إليها من الصحافيين، لمعرفة الدوافع التي تقف وراءه.

وقالت أمل في بيانها: “واخيرا يارب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين …منذ سنوات وانا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم اكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من انني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت اعيش هذا الصراع وكنت اطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.

 

وبعد هذا التصريح وحتى الآن لم يصدر شيء عن أمل حجازي، بشكل رسمي، حول قرار ارتداء الحجاب والاعتزال، ولذلك بقي الكثير من علامات الاستفهام تدور في رؤوس الكثيرين، حول قرار مفاجىء لـ “فنانة لبنانية” بارتداء الحجاب، خصوصًا وأن ظاهرة الحجاب بين الفنانات منتشرة في الأوساط الفنية في مصر، وليس في لبنان أو سوريا مثلًا.

لكن أمل حجازي ليست أول فنانة لبنانية ترتدي الحجاب وتعلن أنها هجرت الفن، بل سبقتها إليه الفنانة نهاد فتوح ابنة الفنانة سعاد محمد، وتعيش حاليا مع زوجها في الخارج.

 

يذكر أن قرار أمل حجازي بارتداء الحجاب كان أمر غير مستبعد خاصة أنها تنتمي إلى أسرة محافظة، ومتدينة، والحجاب ليس بعيدا عن أفراد عائلتها، وهي كانت تعيش قبل زواجها مع والدتها في منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية، حيث يعيش معظم اخواتها، وكانت أمل متعلقة كثيرا بوالدتها، التي كانت غير راضية تماما عن عملها الفني، وهي تأثرت كثيرا بوفاتها .

كما أن أمل تكفل طفلة يتيمة اسمها نور، تحملت مسؤولية دراستها وتربيتها وتعليمها، والإهتمام بكل تفاصيلها، وهي أصبحت كأخت لولديها “لارين وكريم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.