موقع ترفيهي عن المرأة

أفضل 8 مأكولات تساعد على حرق دهون الأرداف

0 295

أفضل 8 مأكولات تساعد على حرق دهون الأرداف

لكل غرض وسيلة وإذا كنتي ترغبين بتخسيس منطقة معينه فى جسمك كالأرداف مثلاً فهناك بعض الأطعمة التى تساعد على ذلك وهذه هى أفضل 8 مأكولات تساعد على حرق دهون الأرداف

 

1. الجريب فروت

بقضل إحتواء الجريب فروت على مقدار عالي من الإنزيمات والماء الوفير يساعد بسهولة على حرق الدهون. كما أن الجريب فروت آمن فى الإستخدام حتى للمرضي.

 

2. البيض

يمكنك تناول البيض كوجبة أساسية على الفطور للمساعدة على حرق دهون الأرداف. فالبيض المعروف بفوائده الجمة للعضلات وكونه مصدر هام للطاقة فهو يساعد على زيادة الشعور بالشبع لمدة طويلة وبالتالي يساعد على زيادة حرق الدهون.

 

3. الزبادي

يعتبر الزبادي وجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية لمتبعي الريجيم، فإضافة الزنجبيل والقرفة والخردل له يسرع من عملية تسريع الدهون.

 

4. صدور الدجاج

لحم صدور الفراخ التى تعطي كمية هائلة من الطاقة للبروتين، فهى أيضاً خفيفة على المعدة وسهلة الهضم. وتزيد الإحساس بالشبع ويمكنك تناوله 3 او 4 مرات فى اليوم كما أنها آمن تناولها فى الريجيم.

 

5. الجرجير

الجرجير غني جدا بالمعادن والفيتامينات، يزيد الإحساس بالشبع ويساعد على حرق الدهون بفضل إحتوائه على الإنزيمات.

 

6. الفاصوليا الجافة

الفاصوليا الجافة تساعد على تنظيم عمل الأمعاء، والتخلص من الشعور بالتخمة والإنتفاخات، غنية بالكالسيوم وتساعد على زيادة عملية الحرق.

 

7. الشاى الأخضر

الشاى الأخضر يساعد على خسارة الوزن وتسريع عملية الحرق، وفوائد الشاى الأخضر لا تعد ولا تحصي. وتناول كوب من الشاى الأخضر صباحا ومساء يفي بالغرض كما أنه يساعد على التقليل من خطر الإصابة بمرض السرطان بنسبة 18%.

 

8. عصير الليمون

عصير الليمون يسهل من عملية الهضم والتخلص من الإنتفاخات عند تناوله على معدة فارغة فى الصباح.

 

أقرئي أيضا: سلطة شهية لزيادة حرق الدهون للرجيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.