أفضل 8 طرق لتفتيح بشرة الرجال طبيعيا

0 29

أفضل 8 طرق لتفتيح بشرة الرجال طبيعيا

نعم، الرجال أيضا لديهم الرغبة في الحصول على بشرة فاتحة. مثل النساء، وهذا لا يعيبهم في شيء أو ينقص من رجولتهم، وهنا عزيزي الرجل بعض النصائح التي تساعد على تفتيح بشرتك:

 

1. يمكنك استخدام قطعة قطن مغموسه في عصير الليمون ومسحها على بشرتك فالليمون يساعد على تفتييح البشرة .

 

2. قم بتنظيف وجهك مع عصير الطماطم. ويمكنك أيضا مزج عصير الطماطم مع قليل من الشوفان وفركه على الوجه مما يساعد على تنشيط وجهك. ثم غسله بعد بضع دقائق.

 

3. في حالة، إسمرار الجلد بسبب التعرض المستمر لأشعة الشمس، ننصحك بالكريمات التي تحتوي على الهيدروكينون فهي مفيدة لتبييض البشرة. وتجنب استخدام أكثر من وصفة كريم.

 

4. البطاطس لديها قدرة في تلاشي البقع الداكنة والندبات. وتحتوي البطاطا على إنزيم يلعب دورا هاما في تخفيف البشرة الداكنة. قم بتدليك بشرتك بشرائح البطاطس لمدة 15 دقيقة وتنظيفه بالماء الفاتر.

 

5. التقشير هو أفضل وسيلة للحصول على بشرة فاتحة. فهو يطهير الجلد بعمق ويزيل الخلايا الميت، هناك عدد من منتجات التقشير لا حصى لها في الأسوق والتي هي مخصصة للرجال. ننصحك بشراء المنتجات التي تنطوي على حمض الصفصاف، والانزيمات الفاكهة، حمض الستريك، بالإضافة إلى حمض الج في مليكوليك.

 

6. البخار بعد التقشير من أفضل الطرق للحصول على لون بشرة عادلة. حيث تعمل الأبخرة الساخنة على تنظيف الأوساخ وكذلك الزيوت من الجلد. هذه العملية تكرر مرة واحدة فقط في الأسبوع.

 

7. تدليك جلد ليس مع المرطب فقط ولكن بالثلج. فهو يساعد على تحسين حركة الدم إلى الجلد. ضع 2-3 مكعبات من الثلج في قطعة قماش نظيفة وقم بالتدليك برفق على الجلد كل يوم لمدة 15 دقيقة قبل النوم.

 

8. واخيرا، إبتعد عن الإجهاد وكن سعيدا في جميع الأوقات. لأن التوتر هو عرقلة كبيرة لبناء جلد حسن المظهر، ويزيد من حب الشباب

 

اقرأ أيضا:

أفضل أربع أقنعة للعناية ببشرة الرجال

٦ نصائح لعلاج تجاعيد الجبهة عند الرجال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.