أفضل أوقات توهج الرغبة الحميمة عند المرأة

أفضل أوقات توهج الرغبة الحميمة عند المرأة


 قد يشعر الرجل بالحيرة من تقلب مزاج زوجته، خاصة من ناحية العلاقة الحميمة، فتارة هي إنسانة معطاءة تتجاوب معك من كل النواحي، وتارة أخرى يقف برودها حاجزا، بين استمتاعكما بليلة حميمة رائعة

 

فهناك أوقات ومواسم معينة تكون المرأة خلالها في أوهج حالاتها لممارسة العلاقة الحميمة، لذلك عليك أن تستغلها لتنعم أنت وزوجتك بحياة زوجية يملؤها الانسجام والتفاهم، فما هي أفضل أوقات توهج الرغبة الحميمة عند المرأة.

 

بعد انتهاء الدورة الشهرية:

تعتبر هذه الفترة الأنسب للمرأة، إذ تبلغ الرغبة بممارسة العلاقة الحميمة ذروتها. تشعر المرأة خلال هذه الفترة بأفضل حالاتها وتكون ثقتها بنفسها عالية بسبب الأنوثة الزائدة التي تشعر بها. كما أنّه خلال هذه الفترة، يكون هناك توازن هرموني في جسد المرأة مما يزيد الرغبة عندها.

 

قصل الصيف

الشمس في فصل الصيف تزيد رغبة المرأة بممارسة العلاقة الحميمة. الشمس تمنح المرأة كمية كبيرة من “الفيتامين د” الذي أثبتت الدراسات فعاليته في تحسين مستوى الإباضة في الجسم. كما أنّ “الفيتامين د” يزيد فرص الحمل عند المرأة بشكل كبير.

 

بعد ممارسة التمارين الرياضية:

تؤكد دراسة أمريكية حديثة على ضرورة ممارسة التمارين الرياضية حيث أنها تساعد على تنشيط الحياة الجنسية وزيادة الرغبة، وتكشف الدراسة التي أجرتها كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد أن مخاطر الإصابة بانخفاض في النشاط الجنسي لدى من يمارس التمارين الرياضية أقل من مثيلاتها بنحو  30%، كما أن ممارسة الرياضة لمدة 20 دقيقة تعطي مفعولا، مماثلا، وبالتالي حياة جنسية أفضل.

موضوعات ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *