أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

0 105

يعشق الناس تتبع حياة الأغنياء. فالبعض يرى هؤلاء الأشخاص مصدر إلهام لهم للنجاح في الحياة، والبعض الآخر يريد فقط مغرفة كيف يعيش هؤلاء الأغنياء.

ومع المال تأتي المرأة، فدعونا نرى من هؤلاء السيدات المحظوظين اللاتي تزوجن من أغنى أثرياء العالم.

 

1. توم برادي وجيزيل بوندشين

حقق لاعب كرة القدم الأمريكي توم برادي 39 عاما، نجاحا وشهرة كبيرة، وكانت أخر انتصارات توم حصوله على لقب السوبر بول عام 2017، لخامس مرة.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

توم برادي متزوج من عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين 37 عاما، فهى لا تقل عنه شهرة ونجاحا، فثروة توم تقدر بـ 180 مليون دولار، بينما ثروة جيزيل تقدر بـ 360 مليون دولار، والطريفة أن جيزيل أكثر ثراء وكسبا للمال من زوجها توم.

 

2. جون بول ديجوريا و إلويز برودي

جون بول ديجوريا 73 عاما رجل أعمال أميركي، وملياردير عصامي، والد جون لأب إيطالي وأم يونانية في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وانفصلا وهو صغير، وبدأ يعمل وهو في سن التاسعة مع أخيه الأكبر في بيع البطاقات والصحف لدعم عائلته.

وعندما أصبح جون شابا انضم لفترة لعصابات الشوارع، لكنه قرر تغير حياته بعد أن أخبره مدرس الرياضيات في المدرسة الثانوية إنه “لن ينجح أبدًا في أي شيء في الحياة”، واليوم أصبح ديجوريا المؤسس المشارك لخط بول ميتشل لمنتجات الشعر.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

تزوج الملياردير جون بول ديجوريا من الممثلة الأمريكية إلويز برودي 60 عاما في عام 1988، ولديهم أربعة أطفال .

 

3. لاري بيدج و لوسي ساوثورث

يعد لاري بيدج أحد مؤسسي شركة غوغل، شارك في تأسيس محرك البحث وغوغل مع سيرجي برين قبل عشرين عاما تقريبا. ويعتقد كثير من الناس أن المهوسون بالتكنولوجيا هم من الرجال البعدين عن الحياة الإجتماعية، وهذا ليس صحيحا.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

فلاري بيدج متزوج من زميلته لوسي ساوثوورث التي تخرجت من جامعة بنسلفانيا وهي حاصلة على شهادة ماجستير في الطب، لوسي ولاري لديهما طفلان.

 

4. ماريا كاري وجيمس باكر

يمتلك الملياردير الأسترالي ورجل الأعمال جيمس باكر 49 عاما، واحدة من كبرى شركات الإعلام المتخصصة في مجال الترفيه، ويعد ثالث أغنى رجل في أستراليا، وابن الراحل كيري باكر الذي كان مشهورا في مجال الإعلام.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

أعلن جيمس خطوبته من المغنية الأميركي ماريا كاري 47 عاما في يناير الماضي 2016، بعد علاقة حب استمرت عامين، وكانت ماريا تزوجت سابقًا من المغني نيك كانون في أبريل 2008، وأعلنا طلاقهما في 2014.

ولكن فسخ الخطوبة بينهما في 27 أكتوبر 2016، وذلك بسبب تبذير الهائل لماريا بالإضافة إلى خلافهما بسبب برنامجها الجديد كما أشارت الصحف.

وقد سمح جيمس لماريا بالاحتفاظ بخاتم الخطوبة الألماس، الذي تبلغ قيمته 10 ملايين دولار.

 

إقرأ أيضا: بالصور .. زواج النجمات برجال أعمال حب أم مصلحة

 

5. جيف بيزوس و ماكنزي بيزوس

جيف بيزوس مؤسس موقع الأمازون أكبر سوق في العالم على الإنترنت، بيزوس له دور هام في نجاح الأمازون. فكثير من الناس ينفقون المال على الأمازون باعتباره منصة لتوزيع منتجاتها.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

بيزوس متزوج من الروائية ماكنزي بيزوس. والتي لها بعض المشاريع الأكثر مبيعا بإسمها. وحازت ماكنزي على جائزة الكتاب الوطني لعملها وأيضا على درجة من برينستون.

التقى الثنائي جيف وماكنزي في عام 1992 وتزوجا في عام 1994. لديهم طفلين.

 

6. فلافيا سامبايو و إيك باتيستا

إيك باتيستا هو رئيس مجموعة إبكس لصناعة التعدين، النفط، والغاز. وقد اكتسب باتيستا الكثير من المال من هذه الشركة، وأصبح أغنى رجل في البرازيل.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

وبما أن باتيستا محمل بالمال، فقد اختار واحدة من أجمل النساء كشريك له. وهى المحامية فلافيا سامبايو، التي ترأس منظمة تسمى “وعيه المعهد”، من أجل مساعدة الأطفال.

 

إقرأ أيضا: 10 صور من زواج المشاهير الاكثر رومانسية وأناقة

 

7. جاك دورسي وكيت غرير

جاك دورسي 40 عاما، رجل أعمال الإنترنت ومؤسس موقع التواصل الإجتماعي تويتر. بدأ دورسي البرمجة في سن الـ 14 وأصبح مبتكرا قبل سن 35 مع اختراعه موقع تويتر. وهو أيضا عضو مجلس إدارة شركة والت ديزني وسكوير، وشركة دورسي تمتلك صافي ربح بقيمة 1.27 مليار دولار.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

عشق الملياردير دورسي سيدة تدعى كيت غرير. وهى مصممة. وقد وقفت دورسي في العديد من الأحداث والصعوبات التي واجهته.

 

8. جيمس باكر وإريكا باكر

جيمس باكر مستثمر ورجل أعمال أسترالي. وهو ابن الراحل كيري باكر، جيمس باكر هو صاحب كراون ميديا، التي تعد واحدة من أكبر مجموعات الترفيه، ويعتبر باكر ثالث أغنى رجل في أستراليا.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

تزوج جيمس باكر من المغنية إريكا باكر بعد قصة حب، وكان زفافهما في عام 2007 وكان تكلفته 15 مليون دولار. ولديهم طفلين.

 

9. جيم كلارك و كريستي هينز

جيمس “جيم” كلارك 73 عاما، مقاول أميركي وعالم الكمبيوتر، أسس عدد من شركات التكنولوجيا ، بما في ذلك سيليكون غرافيكس، شركة نتسكيب وعمل على عدد من البحوث في رسومات الحاسوب أدت إلى تطوير نظم لتقديم سريع من الصور ثلاثية الأبعاد.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

تزوج جيم كلارك من عارضة الأزياء كريستي هينز 37 عاما، في عام 2009، ولديهم ديلان فيفيان كلارك.

 

10. لاري إليسون وميلاني كرافت

لاري إليسون 73 عاما، هو مؤسس شركة أوراكل العملاقة. وهو ثالث أغنى شخص في الولايات المتحدة بقيمة صافية قدرها 48 مليار دولار. وهو أيضا أغنى شخص في العالم.

أجمل 10 نساء متزوجات من أغنى الأثرياء في العالم

فمن هي المرأة المحظوظة التي اختارها لاري كزوجة؟ هى ميلاني كرافت. وهى روائية رومانسية، وهذا يعني أنها ربما تعرف كيف تجذب الرجل وكيف تضع الطعم. ميلاني هي زوجة لاري إليسون الرابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.