أبلة فاهيتا تهدد زوجة خالد سليم أمام الجماهير

أبلة فاهيتا تهدد زوجة خالد سليم أمام الجماهير

حل النجم خالد سليم ضيفا على برنامج ” أبلة فاهيتا ” الذى يذاع كل جمعة على قناة CBC وكعادتها قامت العروسة ” كارو” بتوجيه بعض الأسئلة إليه قبل لقائه مع أبلة فاهيتا.

تناولت الأسئلة سن خالد سليم  و الذى جاوب عنه بكل شفافية مصرحا أنه 41 كما تطرقت كارو إلى جاذبية خالد و التى اشتهر بها بين صديقاته أثناء دراسته الجامعية و لكنه أكد أن زوجته خيرية هى الحب الذى يكتفي به وسط إعجاب الكثيرات.

كما سألت كارو خالد عن الأغنية التى تمنى أن يغنيها و غار جدا من نجاحها فكان جاوبه ” أغنية يا بتاع النعناع ” و التى غنى منها مقطع أمام الجماهير.

و عن حاجبيه الثقيلين أعرب عن رضائه عنهما و يؤمن أن الحواجب الثقيلة تمنح الرجل مظهر قوى بشكل عام، وروى موقف مضحك عن تصويره لكليب ” عيش” من إخراج طارق العريان الذى حرص على تنسيق مظهر حاجبي خالد إيمانا منه بأن غلاظة مظهر الحواجب لا تتلائم مع نمط الكليب.

أبلة فاهيتا تهدد زوجة خالد سليم أمام الجماهير

أما عن لقائه مع أبلة فاهيتا، فقد بدأ خالد سليم بغناء بعض الأغانى المرحة التى كتبتها فاهيتا عن الشتاء ثم طلبت منه غناء “موعود” لعبد الحليم حافظ.

و أثناء الدردشة مع فاهيتا، أبلغها أن زوجته ضمن الحضور فقامت فاهيتا بتهديدها بطردها من الاستوديو بطريقة أثارت ضحكات الجمهور. و ختمت فاهيتا برنامجها بوصف خالد سليم بالعضلات و الحنجرة الذهبية.

 

للمزيد:

“أبلة فاهيتا” تخطف زوج النجمة أحلام

مي سليم: صورة زفافي على خالد سليم أثار غيرة زوجته

حسن الشافعي يفاجئ الجمهور بكارمن سليمان بدلا من أبلة فاهيتا في “مايستاهلوشى”

اخر المقالات